lundi 25 mai 2009

في خضم الأزمة المالية االعالمية سروال تونسي ب25 ألف دولار


بعد أكبر قصعة كسكسي وأطول مدلك متاع عصيدة وأطول عصبانة هاهو أطول سروال في العالم .
طولو 50 ميترووعرضو 30 ميتروالفتحة متاع السلسلة (البراغات) 8 ميترو يا بو قلب أش يدخل واحد سكانيا وإلا تمساح.
وكلا 1600 ميترمن القماش وتكلف ب 25 ألف دولار. بالله لو كان عملوا بيهم سراول عاديين زعمة قداش يكسوا من عبد. وهوما صرفوا صرفوا عملوه على الأقل سروال عربي يعنى باللية أو سروال عبد الرحمان لمن يعرف عبدالرحمان على الاقل نقيدوها هوية ومحافظة على التراث ويتبناها الديوان الوطني التونسي للسياحة ونوظفوها.


بصراحة كللى شوق للرقم القياسي الموالي وإن شاء الله ما يكونش في بعض الملابس الداخلية أو بعض الحاجيات البشرية وإن شاء الله ربي يبقى علينا الستر

3 commentaires:

Legend Of The Fall a dit…

عجبتني فكرة لو إنهم عملوا سروال عربي باللية كان أفضل على الأقل حاجة تونسية

المهم، يا جربة لا دوس، ما لزمناش ناقفوا عند ويل للمصلين. لازمنا نبحثوا على رغبة الناس هاذوكم من وراء هالحاجة هذيا

كتاب غينيس للأرقام القياسية يعتبر من أكثر الكتب قراءة حول العالم على هذاكا وقت اللي يقراوه الناس فمة برشا يوليو يبحثوا على تونس و زيد هي كانت وسيلة للفت انتباه المصممين الأجانب و المؤسسات الأجانب إلى أنو تونس فيها مصميين و عندها ما تقول في صناعة النسيج

معناها الهدف ماكانش صناعة سروال لتحقيق رقم قياسي و إنما كان هناك مغزى آخر وراء هذا الشيء

sidijmour a dit…

شكرا على التوضيح رغم أنو الغاية نبيلة وباهية لكن علاش ما فلحنا كان في ها القلم هاذا باله أطول مدلك متاع عصيدة وإلا أكبر عصبانة شنوة باش يزيدو لتونس. تتصور ثمة واحد يحل غينس بوك يلقة البلاد هاذي فيها أكبركعبة مطبقة باش يجى يعدى بحذانا جمعة والله أنا نقول صنعة إللى ما عندو صنعة.

sidijmour a dit…

شكرا عل التوضيح ولكن المغزى الأخر نعرفوه الناس الكل ولكن علاش شدينا كان القلم متاع الحكايات الفارغة بالله توا كيف تعمل أطول مدلك متاع عصيدة وإلا أكبر كعبة مطبقة شنوة باش يكون تأثيرو على الساحة التونسية بيناتنا أنا نقول في النهاية صنعة إللى ما عندو صنعة.