mardi 18 novembre 2008

عندك في الهم ما تختار

دخلت الأم غرفة ابنتهاووجدت رسالة على السرير فقرأتها بيدين مرتجفتين وكان مضمون الرسالة كالتالي :- أمي الحبيبة بندم وأسف شديد أخبرك أنني هربت مع صديقي الجديد وجدت معه الحب الحقيقي وهو لطيف جدا بالرغم من الحلقات التي يضعها في أذنيه وأنفه والاوشمة الكثيرة على جسمه ودراجته الكبيرة وليس هذا فقط ماما... فأنا أيضا حامل!وهو يقول لي أننا سنكون سعيدين جدا في الحياة كما قررنا انا و هوالعيش معا في الغابة ويريد أنجاب الكثير من الأولاد معي وهذه أحد أحلامي. لقد أخبرني أن الحشيش لا يؤذي وسنزرعه من أجل أصدقاءنا الذين سيهدوننا الكوكايين واطمئني يا أمي نحن نصلي و ندعوا أن يجد العلماء دواء للإيدز من أجل حبيبي فهو يستحق.
لا تقلقي أنا عمري 15 سنة الآن وأنا أعلم كيف أعتني بنفسي يوم ما سأزورك لتتعرفي على أحفادك
ملاحظة : ماما أنا أمزح أنا عند الجيران فقط أردت أن أريك أنه يوجد في الحياة أمور أسوأ من نتائج الاختبارات...
وتقرير المدرسة موجود على طاولتي

3 commentaires:

Big Trap Boy a dit…

lol

blida!

Sofiene Chourabi a dit…

يعطيك بقلى.

subjectif a dit…

برافو.اما حكايتك قاعد تصير كل يوم في اوربا