vendredi 18 février 2011

أسفي وحزني كبيران ......أحمد نجيب الشابي خارج الموضوع

البارح في السهرة وعلى قناة فرنس 24 جابيين السيد الغنوشي والسيد بن جعفر والسيد الشابي إللي بالرجولية داخل في حيط وباش نعملوا باش نعملوا. يا خي سألوا واحد من الحاضرين وفي الحقيقة هو سأل الجماعة الكل وقاللهم بالحرف الواحد شكون يقو للي قداش ميزانية تونس. قام سي الشابي نجيب وهو هنا أبعد ما يكون عن النجابة وقالوا أنا توا محسوب 30 سنة نتبع في الميزانية والاقتصاد التونسي وتوا الميزانية متاعنا في حدود 40 ألف مليار. وهنا كانت الصدمة بالنسبة ليا تصوروا يا عباد السيد شاد التنمية الجهوية والمحلية وما يعرفش ميزانية الدولة وموش بالضرورة يكون وزير التنمية بالنسبة ليا أنا أي عضو حكومة لا بد أن يكون ملما بالأرقام الكبري للإقتصاد التونسي وأكثر من ذلك نبرة الواثق إللي يحكي بيها السيد موسوعة وما يفوتوا شيء بالله شويا تواضع وكان ينجم يخرج منها بدون إقناع ولكن حجم الحرج يكون أقل كأن يقول والله بالضبط ما نعرفش وثما برشا تحويرات ونحكيلك على وزارتي وحاجات من النوع هذا . يعني سي نجيب الشابي ماشي في بالوا اللي الميزانية هي ضعف الميزانية الحالية إللي هي في حدود 19 ألف مليار وحتى البقية إللى معاه ما يعر فوش باستثناء سي بن جعفر إللى قال نظن إللي هي في حدود النصف وبصراحة نظن بالنسبة لإنسان في قيمة بن جعفر موش كافية.

الحاصيلوا أنا كانت عندي برشا إحترازات على نجيب الشابي ومن مقالا توا في جريدة الموقف بالرجولية بان بالكاشف اليوم اللي تجاوزته الأحداث وأنا شخصيا نعتبروا أكثر واحد تحرق مستقبلوا السياسي على الساحة السياسية التونسية.

Aucun commentaire: